رياضة

أحمد خميس “جوكر” بيلا على ردار سموحة


كتبت – هدي العيسوي

يستمر اللاعب احمد خميس رمضان في خطف أنظار جمهور كرة القدم في الدوري الدرجة الثالثة، وذلك كلما ظهر مع فريق بيلا، في جبهته اليسرى المفضلة.


وهناك أنباء تؤكد انتقال الظهير الأيسر، الذي يجيد أيضاً في مركز الجناح، إلى أحد أندية الدوري المصري الممتاز، خلال ميركاتو صيف 2023.


وأكد الجهاز الفنى لنادي بيلا، إنه يثق تماماً فى قدرات نجم نادي بانكوك التايلاندي السابق، ويعول عليه كثيراً فى تغيير مجرى المباريات بفضل مهارته التى يمكن أن تساهم فى تغيير نتيجة بعض المباريات.


وبات أحمد خميس، أحد أهم أسلحة الجهاز الفنى للفريق البحراوي، خلال الفترة الأخيرة بفضل تميز اللاعب وإمكانياته الفنية العالية، حيث يتم الدفع به فى التشكيل الأساسى للفريق، وظهر اللاعب بشكل جيد للغاية.
كما ان المعدل التقييمي للاعب أحمد خميس رمضان – مواليد 1998/7/24، جيد للغاية، خلال محطاته الرياضية، بداية من سموحة، مروراً بالمنتزة، ثم احترافه في تايلاند، ووصولاً لنادي الحالي بمحافظة كفر الشيخ.
ولعب احمد خميس رمضان، صاحب الـ 24 عاماً، في عدد من الأندية، بمركز الجناح الأيسر، وبدأ ممارسة كرة القدم في فريق الناشئين بنادي سموحة المنتمي للدوري المصري الممتاز، ومنها انتقل إلى نادي المنتزة السكندري.
وبسبب نشاطه وقدراته، التي اكتشفها أحد أندية قارة آسيا، انتقل “خميس” إلى صفوف نادي بانكوك التايلاندي، وقضى فترة احترافية في الدوري التايلاندي منذ موسم 2020، حتى عاد لبلاده، عبر بوابة نادي بيلا، المنتمي للدوري المصري وهو ناديه الحالي.


وبات لاعب بيلا، على ردار نادي سموحة، برئاسة فرج عامر، خاصة مع بدأ الولاية الثانية للمدير الفني للفريق السكندري أحمد سامي
واستطاع الموج الأزرق تحقيق الانتصار في المباراة الأولى لـ سموحة مع أحمد سامي هذا الموسم، حيث يسعى الأخير إلى تدعيم صفوف فريقه، كما ان ضم أحمد خميس رمضان يبدو سهلاً، كون اللاعب أحد أبناء النادي الساحلي.

مقالات ذات صلة