رياضة


أحمد عبد القادر يقترب من تشكيل الأهلي الأساسي أمام المحلة

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن يدفع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بأحمد عبد القادر في مباراة الفريق أمام غزل المحلة بعد تألق اللاعب أمام طلائع الجيش وأحرز هدف التعادل للمارد الأحمر.

كولر استبعد أحمد عبدالقادر خلال المباريات الماضية للأهلي لتراجع مستواه وعدم تقديم أداء ينال استحسان الجهاز الفني أو جماهير الفريق.

وعقد كولر جلسة مع أحمد عبد القادر خلال الفترة الماضية والذي أكد فيها أنه لاعب كبير ويمتلك ثقة الجهاز الفني للأهلي ولكنه أصبح يعتمد على اللعب الفردي وهو ما يؤثر على طريقة لعب الفريق.

وعاد أحمد عبد القادر لتشكيل الأهلي الأساسي أمام طلائع الجيش ليقدم مباراة جيدة لتنهال عليه إشادات الجهاز الفني بقيادة كولر وجماهير الأهلي.

ويقترب أحمد عبدالقادر من الإستمرار بالتواجد في التشكيل الأساسي الأهلي أمام غزل المحلة في المباراة القادمة لكونه أحد الأعمدة الأساسية للمارد الأحمر،  خاصة وأن اللاعب تم استبعاده من تشكيل الفريق أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بربع نهائي كأس مصر وفاز بها المارد الأحمر.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب المحلة بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الفوز على الإسماعيلي
وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على أسوان
وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على الداخلية

وفاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على طلائع الجيش

وفاز الأهلي على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة