رياضة

أخبار الأهلى، كولر يبدأ الاستعداد لمباراة سيمبا ومكافآت ضخمة للفوز بدوري السوبر الأفريقي

كتب عثمان رمضان شبل

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزانى في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وتقام مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي  في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام.

كولر يبدأ الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في دار السلام بتنزانيا.

وحرص كولر على مشاهدة بعض مباريات  سيمبا التنزاني الاخيرة من أجل الوقوف على طريقة وأسلوب لعب الفريق التنزانى ونقاط القوة والضعف بداخله قبل المواجهة المرتقبة التى سوف تقام يوم 20 أكتوبر الجاري.

إمام عاشور يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي

يبدأ إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بكدمة في أسفل الساق خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويبدأ إمام عاشور تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بكدمة في أسفل الساق من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر المقرر إقامتها السبت المقبل استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قال إن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لأشعة عاجلة، عقب الإصابة التي تعرض لها بالشوط الأول من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن الأشعة أثبتت أن إصابته عبارة عن كدمة في قصبة الساق والكاحل، وأن حالته مطمئنة للغاية وأنه سوف يبدأ برنامجه التأهيلي بداية من اليوم الثلاثاء

مكافآت مالية ضخمة للاعبي الأهلي للفوز بالبطولة

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعى من الآخر المذاع على إذاعة شعبى fm إن مجلس إدارة النادي الأهلي رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتحفيزهم للفوز ببطولة دوري السوبر الأفريقي.

وأشار شبانة إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يستهدف الفوز ببطولة دوري السوبر الأفريقي للحصول على القيمة المالية الكبيرة للفائز باللقب والتى تقدر بأربعة ملايين دولار لذلك قرر المجلس حصول اللاعبين والجهاز الفنى على ضعف ما يحصلون عليه حال الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى