رياضة

أخبار الأهلى، موعد سفر الفريق إلى تنزانيا، وموديست يقود التشكيل المتوقع لمباراة إنبى

كتب عثمان رمضان شبل

الجهاز الفني للأهلي يراجع خطة مباراة إنبى بالمحاضرة الختامية

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب القاهرة الدولي لخوض مباراة إنبى بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام إنبى، وذلك وفقا لخطة اللعب التي حددها  الجهاز الفني الفني،  من أجل تحقيق الفوز والصعود الى المباراة النهائية وتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي وال39 في تاريخ القلعه الحمراء.

تعرف على غيابات الأهلى عن مباراة إنبى

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبى في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023 في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

ويغيب عن  الأهلي في مباراة إنبى 11 لاعب وهم كالتالي:
 حمزة علاءز معتز محمد ومحمود متوليو رامي ربيعة وكريم فؤاد وكريم نيدفيد وعمرو السولية وخالد عبدالفتاح ورضا سليم وصلاح محسن ومحمد زعلوك.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام إنبى

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة إنبى بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هانى  و ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور.

في خط الهجوم: بيرسي تاو وموديست وحسين الشحات.

شوبير: موديست غير جاهز لقيادة هجوم الأهلي 

وأكد الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن الفرنسى انتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غير جاهز بدنيا حتى الآن لقيادة هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا إن الأنباء الواردة من داخل النادى الأهلى تفيد بأن المهاجم الفرنسي غير جاهز بدنيا ويحتاج إلى فترة تأهيل يدمر مكثف من أجل قيادة هجوم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتتطرق شوبير للحديث عن سبب استبعاد رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة الفريق أمام إنبى في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر حيث أشار أن ربيعة أصيب بتجمع دموى جعله يتوجه إلى المستشفى عقب انتهاء مران الفريق أمس.

مقالات ذات صلة