حوادث

أسرة مريضة تعتدي على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي بالضرب

كتب – زينب غازي

أعرب أهالي محافظة المنوفية عن غضبهم بعد تداول فيديو الاعتداء على ممرضات وفرد أمن مستشفى قويسنا من قبل أسرة مريضة كانت ترغب فى إسعاف حالة تابعة لهم، وظهر من خلال الفيديو مشاجرة بين أسرة مريضة بمستشفى قويسنا العام ، تطورت لاشتباكات بالشوم.

بدأت أحداث الواقعة  بمشاجرة في مستشفى قويسنا المركزي بالمنوفية، أن أسرة المريضة التي دخلت في مشادة كلامية وتطورت لمشاجرة مع بعض التمريض والعمال بالمستشفى، هي أسرة أحد المرشحين السابقين لعضوية مجلس النواب ولم ينجح.

 وحدثت المشادة الكلامية أثناء وصول مريضة تنزف بسبب الحمل، وكانت الأسرة في حالة هلع عليها بسبب النزيف وبين التمريض، بسبب ما وصفوه بتأخر الإجراءات الطبية.

وتطورت لمشاجرة وتعدي بالضرب وتعدت فيها أسرة المرشح السابق، وطاقم التمريض والعمال على بعضهما، بعد خطف إحدى السيدات من الأسرة موبايل إحدى الممرضات، أثناء محاولتها تصوير ما يحدث.

وإستخدمت إحدى السيدات من أسرة المرشح السابق السلك، كما استخدمت العاملات العصا والحذاء، وبعدها حضر اثنان من الشباب وتعدوا بالضرب على التمريض، كما وضح في الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي.

وعلق مصدر بصحة المنوفية على واقعة مستشفى قويسنا، والاعتداء على بعض العاملين في المستشفى من قبل بعض الأفراد الذين تم تحديدهم، جار متابعة الأمر قانونيا، مؤكدا على الرفض التام لما حدث، وخاصة أن الطواقم الطبية تؤدي عملها داخل مقر العمل.

وأوضح المصدر الطبي أن مديرية الصحة تلقت إخطارا بالواقعة من مدير مستشفى قويسنا، وانتقل إلى المستشفى بعض من قيادات المديرية إلى رأسهم الدكتورة رشا خضر وكيل المديرية؛ للوقوف على حالة العاملين بمستشفى قويسنا، بعد واقعة الاعتداء عليهم من الأفراد الذين ظهروا في الفيديو المنشور على صفحات السوشيال ميديا، والذي لقي تداولًا واستنكارا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى