حوادث

أشعل النار في جاره.. إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالإسكندرية

كتب عثمان رمضان شبل

أصيب فرد أمن بحروق بمختلف أنحاء الجسد بعدما سكب جاره عليه بنزين وأشعل فيه النيران إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة بمنطقة أبو يوسف غرب الإسكندرية.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الدخيلة، بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة ومصابين بشارع مسجد الفتح بمنطقة أبو يوسف بدائرة القسم، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من “بلال.ال.إ” 27 عامًا، عامل، وشقيقه “محمد”، 31 عامًا، فرد أمن، وطرف ثان “محمد.إ.أ” 33 عامًا عامل، بسبب خلافات الجيرة.

ووفقًا للمحضر، اعتدى الأخير على الثاني بسكب مادة معجلة للاشتعال “بنزين” عليه من عبوة بلاستيكية كانت بحوزته وإشعال النيران به مستخدماً قداحة “ولاعة”.

أسفرت الواقعة عن إصابة المذكور بحروق بالوجه والصدر واليدين من الدرجة الأولي والثانية وجرى نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي، ولا يمكن استجوابه.

بينما أصيب المتهم بحروق بسيطة بالوجه والصدر واليدين وجرى نقله إلى مستشفى خاص، وألقت قوات الشرطة القبض على طرفي المشاجرة، واعترفا بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

مقالات ذات صلة