رياضة

أوسوريو يجري تعديلات على لائحة فريق الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر بنادي الزمالك أن  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  استقر  على إجراء تعديلات على لائحة الأبيض في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة في الفترة الحالية للاتفاق على بعض الأمور الإدارية خلال الفترة المقبلة ومنها تعديل لائحة الزمالك في الموسم الجديد.

ويحسم مسئولو نادي الزمالك، مستقبل لاعبي الفريق الشباب مع النادي خلال الأيام القادمة. 

ويجهز أوسوريو تقريرا يتضمن فيه اللاعبين الشباب الذي يرغب فى وجودهم وعدم وجودهم لتقديمه للإدارة. 

ورفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودة أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار لنادي البنك الأهلي. 

وعرض الجهاز الفني على المدرب عودة أسامة فيصل من الإعارة ولكنه رفض وفضل الإبقاء علي اللاعبين المتواجدين حاليا بالفريق.

ورحل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 4 لاعبين دفعة واحدة بشكل مجاني وذلك في الميركاتو الصيفي الجاري.

ورغم حاجة الفريق لكافة اللاعبين بسبب أزمة وقف القيد إلا أن الزمالك رحل عنه كل من يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وأحمد عيد بشكل مجاني وقال مصدر إن أحمد أيمن منصور أيضا سيرحل بشكل مجاني لصفوف المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر بسبب وقف قيد الزمالك وعدم توثيق عقده. 

ورحل يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر لنادي بيراميدز بشكل مجاني بعد فشل الزمالك في تجديد تعاقدهما. 

ورحل أحمد عيد لنادي المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر بعد عدم توثيق عقده مع الزمالك. 

كما أكد مصدر أن أحمد أيمن منصور اقترب من الانضمام للمصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر بعد عدم توثيق عقده مع الزمالك. 

ومن ناحيته أصبح أمام مسئولي الزمالك ملف مهم وهو تجديد عقود اللاعبين الذي ينتهي تعاقدهم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل 2023- 2024.

ويسعى مسئولو الزمالك لتجديد عقود اللاعبين في الوقت الحالي لتجنب رحيلهم بشكل مجاني في نهاية الموسم المقبل مثلما حدث مع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر اللذين انضما لـ بيراميدز بشكل مجاني.

الأزمة المالية تقف عائقا أمام إدارة الزمالك لتجديد عقود اللاعبين وذلك في ظل أن النادي يعاني من أزمة وقف القيد بسبب الغرامة المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة، والخاصة بمحمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق، ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج المتأخرة. 

ورغم أن الحديث الشاغل في الوقت الحالي هو تجديد عقد أحمد فتوح أحد أبرز اللاعبين في الزمالك والدورى المصرى  إلا أن هناك 7 لاعبين أيضا تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل وهو ما نوضحه في السطور التالية.

مقالات ذات صلة