Uncategorized

أوسوريو يخصص برنامجا استشفائيا للاعبي الزمالك الأساسيين

كتب عثمان رمضان شبل

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب بالأمس، خلال  المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدت هذه المجموعة فقرة تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بجانب التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، وفقا للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني.

و لم يشارك مجموعة اللاعبين الأساسيين في مواجهة المقاولون، في المران الجماعي وفقا لقرار الجهاز الفني، وتم الاكتفاء بالفقرة التأهيلية والاستشفائية منعا لتعرضهم للإجهاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

ويواجه الزمالك فيوتشر مساء يوم السبت 8 يوليو المقبل، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب بنتيجة 6 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليتأهل الأبيض لمواجهة بيراميدز في نصف النهائي.  

أهداف مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب 

أحرز سداسية الزمالك أحمد سيد زيزو “هدفين” في الدقيقتين 17 و40، وسيف الدين الجزيري “هاتريك” في الدقائق 42 و51 و56، ومحمود شيكابالا في الدقيقة 54

 فيما أحرز فادي فريد هدف المقاولون العرب الوحيد بالدقيقة 76.

مقالات ذات صلة