رياضة

أول خطوة من برشلونة لإعادة ميسي من جديد

كتب عثمان رمضان شبل

كشف تقرير صحفي عن جلسة مرتقبة بين مسئولي برشلونة ورابطة الدوري الإسباني، لمناقشة إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

تحركات لعودة ميسي

وقالت صحيفة سبورت “سيجتمع كبار المسئولين في برشلونة، الأسبوع المقبل مع رابطة الليجا، لتقييم إمكانية استعادة ميسي وتسجيله في الموسم الجديد”.

وأضافت “ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا، وضع خطة لتخفيض الحد الأقصى للرواتب، ويتوقع أن يوافق مسئولو الليجا على هذه الخطة”.

وشددت الصحيفة “يأتي ذلك رغم التوترات التي يعيشها نادي برشلونة ضد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا بسبب قضية خوسيه نيجريرا”.

وأقر برشلونة، من خلال نائب الرئيس، رافا يوستي، بوجود اتصالات مع محيط ليونيل ميسي، ولديهم الأمل في الحصول على توقيع البرغوث.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2023، وزعمت تقارير بأن البرغوث الأرجنتيني يريد العودة إلى برشلونة.

ميسي يرفض عرض الهلال السعودي

وحسب شبكة TYC الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض عرض الهلال السعودي، والانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحفي الموثوق ماتيو موريتو، أن ميسي لا يتوقف عن الحلم بالعودة إلى برشلونة، المكان الذي لم يريد الخروج منه، وإذا وجد الفريق الكتالوني حلا للعب المالي النظيف، فإن عودة ميسي ستكون حقيقية براتب منخفض.

ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان

وكشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان قرر الرحيل عن النادي الباريسي بعد انتهاء عقده بنهاية منافسات الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، وضع ميسي شروطا للموافقة على الاستمرار مع سان جيرمان، غير أن المثير في الأمر أنه “لم يطلب الكثير من الأموال”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “أن ميسي كشف للإدارة عن طلبات أخرى تتعلق بمشروع النادي الفرنسي في الموسم المقبل، تخص اللاعبين والمدير الفني، إلى جانب وضع المستشار الرياضي لويس كامبوس”.

وأشارت إلى أنه منذ تقديم تلك الطلبات إلى سان جيرمان تعطلت مفاوضات التجديد بين النادي الباريسي وميسي.

وتابعت: “النادي بدأ يشعر بالريبة تجاه شروط ميسي، ومن هنا خرجت أنباء الانفصال التي نشرتها إذاعة مونت كارلو.

مقالات ذات صلة