رياضة

اخر تطورات تجديد عقود رباعى الأهلى

كتب عثمان رمضان شبل

استقر مسؤولو النادى الأهلى على تجديد عقود رباعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أيمن اشرف وياسر ابراهيم وحسين الشحات ورامى التى تنتهى  بنهاية منافسات الموسم الحالي.

رباعى الأهلى
وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادي سوف يعقد جلسة مع رباعى الفريق   أيمن اشرف وياسر ابراهيم وحسين الشحات ورامى ربيعه لحسم تجديد عقدهم مع النادى خلال الساعات القليلة القادمة.
 
وأوضح المصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  أبلغ الرباعى أيمن اشرف وياسر ابراهيم وحسين الشحات ورامى أن الكابتن محمود الخطيب سوف يجتمع معهم فور عودته من الرحلة العلاجية بفرنسا مساء اليوم الثلاثاء.


وأشار المصدر إلى أن عبد الحفيظ أبلغ الرباعى أن الخطيب قرر تجديد عقودهم مع القلعة الحمراء كونهم من العناصر الأساسية بالفريق التى لا يمكن الاستغناء عنها.


 الأهلى يتدرب على فترتين 

ومن ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الثلاثاء على فترتين  وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام.

مران الأهلي أمس

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  تدريباته صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات استشفائية في الجيم مع بداية فقرات المران استمرت لمدة ٤٥ دقيقة تحت إشراف اندريس اندويا مدرب أحمال الفريق.

مارسيل كولر
واجتمع مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع الاعبين قبل انطلاق فقرات المران على ملعب التتش.

وتحدث المدير الفني ومدير الكرة مع اللاعبين حول الإعداد للفترة المقبلة والبرنامج التدريبي الخاص باللاعبين.

وقاد كولر  الفريق في فقرات بدنية متنوعة بالكرة وتدريبات فنية أخرى اعتمدت على مهارات اللاعبين الفردية.متولى وعبد المنعم

وادى محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض عبد المنعم جانبا من التدريبات حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

ويغيب عبد المنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة الأنف، بينما يغيب متولي بعد تعرضه لإصابة عضلية في معسكر المنتخب الأخير.

مقالات ذات صلة