رياضة

الأهلى أمام شباب بلوزداد، أخر مباراة خاضها الأحمر على ملعب برج العرب

كتب عثمان رمضان شبل

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وكانت آخر مباراة للأهلى على ملعب برج العرب أمام فريق الأسماعيلى ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت يوم 8 اكتوبر الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف حيث سجل ثلاثية الأهلى كلا من بيرسى تاو هدفين وحسين الشحات هدفا بينما سجل هدف الأسماعيلى الوحيد ياو أنور.

هدافو الأهلى بدورى الأبطال الموسم الحالي

ونجح 6 لاعبين من الأهلي في إحراز 11 هدفا خلال الأربع مباريات التى خاضها الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي وهم كالتالي:

1- أحرز حسين الشحات ثلاث أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الأثيوبى في ذهاب دور الـ 32   وهدفا في شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

2- سجل محمود عبد المنعم كهربا ثلاث أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الاثيوبي في إياب دور الـ 32 وهدفا في شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

3- سجل محمد مجدى أفشة هدفًبن في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ32 

4- أحرز أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

5- سجل صلاح محسن هدفًا في  شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

6- أحرز بيرسى تاو هدفًا في شباك فريق يانج افريكانز التنزاني في الجولة الثانية بدور المجموعات.

مشوار الأهلى بدورى الأبطال الموسم الحالي

وخاض الفريق الأحمر 4 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط.

مقالات ذات صلة