رياضة

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

كتب عثمان رمضان شبل

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل اليوم الأحد في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الإثنين على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

معسكر مغلق للأهلي

ويبيت الفريق الأحمر بإحدى فنادق القاهرة حتى التحرك إلى ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة السابعة مساء غدا الإثنين لخوض مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري الممتاز.

الفوز على الإسماعيلي
وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على أسوان
وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على الداخلية

كما فاز الأهلى على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على طلائع الجيش

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على غزل المحلة

وفاز الأهلى على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة