رياضة

الأهلي يكثف اتصالاته للحصول على السعة الكاملة في نهائي أفريقيا

كتب عثمان رمضان شبل

واصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتصالاتها من أجل زيادة إعداد الحضور الجماهيري أمام الوداد المغربي يوم الأحد القادم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقالت مصادر داخل الأهلي إن الاتصالات مستمرة من أجل الحصول على الموافقات الأمنية الرسمية لتحديد عدد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا مؤكدة أن الساعات الماضية شهدت اتصالات مع اتحاد الكرة ووزارة الرياضة في هذا الصدد. 

من ناحية أخرى قال مصدر داخل الأهلي إن هناك حالة من الغضب داخل لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة تجاه تصريحات كولر المدير الفني للفريق ضد ايمن أشرف لاعب الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراميكا كليوباترا أمس. 

أضاف: شركة الكرة ولجنة التخطيط كانوا يرى أن كولر من الممكن أن يكتفي بالتأكيد على أن استبعاد اللاعب فني فقط دون التقليل منه أمام زملائه اللاعبين والإعلام خلال المؤتمر الصحفي. 

وأوضح أن كولر اختار توقيت حرج لانتقاد مستوي اللاعب قبل أيام قليلة من نهائي دوري إبطال أفريقيا. 

جدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيناريو هجوم مدربي الأهلي على لاعبيه بعد الهجوم أمس على أيمن أشرف لاعب الأهلي والتأكيد على عدم صلاحيته فنيا للتواجد في حساباته الفنية. 

هجوم كولر على أيمن أشرف أمس في المؤتمر الصحفي أعاد الأذهان إلى هجوم الهولندي مارتن يول علي شريف إكرامي حارس الأهلي الأسبق بعد الخروج من بطولة إفريقيا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى