مجتمعات ومنوعات

الدقهلية: ضبط ١٩٥ كيلو لحوم وكبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي

كتب – رضا الحصرى


تشكلت حملة تموينية موسعة برئاسة مصطفى عوض من مأمورى الضبط القضائي بمديرية التموين والتجارة بالدقهلية .. وبالتعاون مع الطب البيطري الدكتور احمد الشربينى والدكتورة داليا عبدالمنعم وبالاشتراك مع القوة السرية لمباحث تموين الدقهلية .. واسفرت جهود الحملة ناحية ثان المنصورة عن ضبط الآتى:

تم ضبط عدد (٥) محلات وثلاجات لحوم لعرض وبيع لحوم وكبدة مجمدين غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالمخالفة للقانون ١٠ لسنة ١٩٦٦م الخاص بالأغذية ونظم تداولها والقانون ٢٨١ لسنة ١٩٩٤م الخاص بقمع الغش والتدليس والقرار الوزارى رقم ٥١٧ لسنة ١٩٨٦م وتم التحفظ على كمية إجمالية وقدرها ١٩٥ كيلو جرام لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها،، وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتؤكد مديرية تموين الدقهلية على استمرار أعمال الرقابة والتفتيش على الأسواق لحماية جمهور المستهلكين ومنع مخالفات الغش والتدليس واتخاذ اللازم ضد المخالفين.

ويأتى ذلك بناءا على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين وتعليمات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وعبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية وبالتنسيق مع العميد هانى ابوليلة مدير مباحث تموين الدقهلية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومدى صلاحية المواد الغذائية المعروضة للمواطنين،،وتحت إشراف على حسن مدير عام شؤن التجارة والرقابة ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية.

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى