رياضة

الدوري الممتاز، الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو

كتب عثمان رمضان شبل

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو

ويسافر الفريق الأحمر إلى الإسكندرية مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر إقامتها في الخامسة مساء غدا على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب.

مران الأهلي أمس استعدادا لمواجهة فاركو

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  تدريباته صباح أمس الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة. 

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الذي بدأ بفقرات بدنية متنوعة قادها أندرياس أندويا مدرب أحمال الفريق. 

وقاد كولر تدريبات فنية متنوعة للاعبين، تضمنت المران على العرضيات والتصويب على المرمى قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ثلاثة فرق. 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

 واحتفل لاعبو الفريق والجهاز الفني في الملعب، بعيد ميلاد كابتن الفريق محمد الشناوي وذلك قبل انطلاق فقرات المران. 

وانتظم أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد أعلن غياب اللاعب عن مباراة فيوتشر الأخيرة؛ بسبب آلام في العضلة الخلفية. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة من مساء الثلاثاء بملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة