Uncategorized

الرئيس السيسي يجتمع بمجموعة تاليس الفرنسية لمناقشة أنشطة الشركة في مصر

كتب حسام الدالي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الفرنسية تاليس باتريس كين ، حسبما صرح المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي.

وناقش الاجتماع عمق التعاون مع الشركة الفرنسية التي تتمتع بخبرة دولية في مجال البصريات والالكترونيات وتكنولوجيا الأمن السيبراني وتطبيقاتها في القطاعين المدني والخدمي.

 وقال راضي إن هذا بالتعاون مع الشركة العربية الدولية للبصريات وشركة بنها للإلكترونيات.

وأكد الرئيس السيسي على التعاون المتميز بين مصر وفرنسا بشكل عام وخاصة أنشطة الشركات الفرنسية العاملة في مصر ومساهمتها في عملية التنمية.

 وأشار إلى أن نجاحهم في مصر يمثل نقطة انطلاق لدول أخرى في المنطقة حيث اكد الرئيس أن مصر تتطلع إلى دفع عجلة هذا التعاون لا سيما مع تاليس التي تتمتع بخبرة سنوات طويلة في مجال البصريات والإلكترونيات.

وأصدر الرئيس توجيهاته بإيلاء الاهتمام اللازم لتعزيز القدرات البشرية ، في إطار التعاون مع تاليس ، من حيث التدريب والتأهيل العملي والفني لإعداد كادر المهندسين في هذه المجالات المتخصصة.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تاليس عن تقديره للقاء الرئيس السيسي لبحث التعاون مع مصر ، مؤكداً أهمية دور مصر كحليف استراتيجي.

كما أكد كين حرصه على التعاون المثمر مع مصر في مجال نشاط الشركة والتدريب والتعليم لنقل المعرفة وتوطين الصناعة وتعزيز قدراتها في مجال البصريات.

حضر اللقاء قائد القيادة الاستراتيجية ومشرف التصنيع العسكري اللواء احمد خالد. رئي

وأكد الرئيس السيسي على التعاون المتميز بين مصر وفرنسا بشكل عام وخاصة أنشطة الشركات الفرنسية العاملة في مصر ومساهمتها في عملية التنمية. وأشار إلى أن نجاحهم في مصر يمثل نقطة انطلاق لدول أخرى في المنطقة. وأكد الرئيس أن مصر تتطلع إلى دفع عجلة هذا التعاون لا سيما مع تاليس التي تتمتع بخبرة سنوات طويلة في مجال البصريات والإلكترونيات.

وأصدر الرئيس توجيهاته بإيلاء الاهتمام اللازم لتعزيز القدرات البشرية ، في إطار التعاون مع تاليس ، من حيث التدريب والتأهيل العملي والفني لإعداد كادر المهندسين في هذه المجالات المتخصصة.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تاليس عن تقديره للقاء الرئيس السيسي لبحث التعاون مع مصر ، مؤكداً أهمية دور مصر كحليف استراتيجي لفرنسا. وأكد كين حرصه على التعاون المثمر مع مصر في مجال نشاط الشركة والتدريب والتعليم لنقل المعرفة وتوطين الصناعة وتعزيز قدراتها في مجال البصريات.

حضر اللقاء قائد القيادة الاستراتيجية ومشرف التصنيع العسكري اللواء احمد خالد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للبصريات اللواء طارق زغلول. نائب رئيس شركة تاليس للأنظمة الأرضية والجوية ، السيد كريستوف سالومون والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تاليس ، مصر ، شريف بركات.

س مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للبصريات اللواء طارق زغلول. نائب رئيس شركة تاليس للأنظمة الأرضية والجوية ، السيد كريستوف سالومون والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تاليس ، مصر ، شريف بركات.

روابط إعل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى