اخبار محلية

الرئيس السيسي يفاجئ احدى اقسام محافظة القاهرة بزيارة رسمية

كتب حسام الدالي

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة غير متوقعة لقسم شرطة اول مدينة نصر عند غروب الشمس و تناول الإفطار مع أفراد الشرطة بالمركز حسبما ذكر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي.

و من ثم اكد فهمي أن الرئيس السيسي اطمأن على العمل وجودة الخدمات المقدمة ، مشيرا إلى أن الرئيس تحدث مع الضباط والأفراد والمواطنين.

سررت بزيارتي إلى أول مركز شرطة بمدينة نصر كنت فخورًا لما قد رأيته من الانضباط والالتزام الذي يمارسه ضباطه وأفراده  و من ثم صرح الرئيس السيسي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “تحية وتحية لرجال الشرطة بمصر الذين يبذلون الجهد لخدمة المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار الوطن”.

و على صعيدًا اخر قد تعرف على أحدث الأنظمة الإلكترونية المستخدمة هناك. كما اطلع على الإحالة الإلكترونية للقضايا الجنائية إلى النيابة العامة.

احتفالاً بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة المصرية الذي يصادف 25 يناير ، كرّم الرئيس السيسي أسماء بعض شهداء الشرطة الذين سيُمنحون وسام الجمهورية تقديرًا لتضحياتهم الجليلة في سبيل الوطن. أقيم حفل التكريم في 23 يناير 2023.

يوم الشرطة يحيي ذكرى مقاومة الشرطة بمصر لقوات الاحتلال البريطاني بالإسماعيلية عام 1952 والتي أسفرت عن مقتل العشرات من ضباط الشرطة.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة