رياضة

الزمالك يستأنف اليوم تدريباته

كتب عثمان رمضان شبل

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي. 

ومن المقرر أن يقود مدحت عبدالهادي تدريبات الفريق بعد رحيل الجهاز المؤقت بقيادة أحمد عبد المقصود. 

وقرر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تكليف مدحت عبد الهادي المدرب العام بقيادة تدريب الأبيض، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الأيام المقبلة. 

جاء قرار إدارة نادي الزمالك، بعد اعتذار الألماني هايكو هيرليتش عن عدم تولي مهمة المدير الفني للقلعة البيضاء. 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن فشل مفاوضات النادي مع المدير الفني الألماني، جاءت بسبب تمسك الأخير بالحصول على قيمة الشرط الجزائي بالكامل حال قرر النادي رحيله.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك، اختيارات اللجنة الفنية للجهاز المعاون الذي سيعاون المدير الفني الأجنبي المنتظر التعاقد معه.

وقال مسؤولو الزمالك، إن عبد الواحد السيد سيتولى منصب مدير الكرة ومدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب مساعد ومحمد عبد المنصف مدرب حراس. 

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم. 

محمد جريندو

وفي سياق آخر، تأكد غياب الثنائي حسين السيد وعماد الدين بوبكر عن مباراة المصري المقبلة أمام حرس الحدود، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، لحصولهما على الإنذار الثالث خلال مباراة الأمس أمام الزمالك، التي انتهت بفوز النسور الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري  لمواجهة حرس الحدود في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.  

ويسعى أبناء بورسعيد لمواصلة الانتصارات بعد فوزه على الزمالك مساء الثلاثاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين  بالدوري الممتاز.

وقرر حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عدم منح لاعبي الفريق الساحلي راحة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود تحت شعار لا وقت للراحة.

وطالب العميد لاعبيه بغلق صفحة الفوز على الزمالك والتركيز في مباراة حرس الحدود المقبلة.

وعقب نهاية مباراة الأمس بين المصري والزمالك اجتمع حسام حسن المدير الفني للمصري بلاعبيه مطالبا إياهم بغلق صفحة مباراة الزمالك تمامًا والتركيز التام في مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود والتي تأتي بعد يومين فقط من مباراة الزمالك، مؤكدًا للاعبيه أن جميع المباريات بالدوري تأتي على درجة واحدة من الأهمية.

مقالات ذات صلة