رياضة

الفريق الفرنسي يهاجم اللاعب مصطفى محمد ويتم تغريمه

كتب حسام الدالي

فرض نادي نانت الفرنسي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم غرامة على مهاجم مصر مصطفى محمد لرفضه المشاركة في حملة الدوري لمكافحة معاداة المثليين والتي أقيمت نهاية الأسبوع.

مصطفى محمد يهرب من الايقاف ويواجه الغرامة الفورية لعدم انضمامه لحمله دعم الشواذ.

 اللاعب مصطفى محمد يدافع عن قرار عدم المشاركة في الحملة الفرنسية لمكافحة دعم الشواز المثليين.

 و من ثم مهاجم مصر مصطفى محمد يغيب عن مباراة تولوز بعد رفضه ارتداء قميص لدعم الحمله الفرنسيه المثليين.

ارتدت جميع الفرق في كلا من الدوري الاول و الدولي الثاني قميصًا بأرقام بالالوان المعروف عنها دعم المثليه للشواز حين تم أيضًا تصميم علامات اذرع القائدين بالمباراة كجزء لتدعيم الحملة الفرنسيه لدعم الشواز.

و بذلك رفض اللاعب الذي تكون ديانته مسلم لوجة الله والذي قد يكون بلغ من العمر 25 عامًا ارتداء القميص بسبب اعتقاده  وقناته بالدين الاسلامي الشريف و تبقى بالبندق الذي يكون فيه اقامته بينما لعب فريقه ضد تولوز وانتهت المباراه الذي رفض اللاعب الذي تكون جنسيته مصري مصطفى محمد بالتعادل السلبي.

و على سياقًا اخر يكون مصطفى محمد مهاجم الفريق الفرنسي نانت قد رفض المشاركة في المباراة ضد نادي تولوز لأسباب شخصية في عائلتة بمصر في وقتًا يقاتل فيه فريق نانت للبقاء في دوري الدرجة الأولى.

و بالتالي اتخذت قررت إدارة نادي نانت معاقبة ماليًا عقب البيان الصادر من اداره النادي الفرنسي.

و بذلك اوصوا بعدم الكشف عن المبلغ المالي الذي قد تم فرضه على اللاعب.

يكافح نانت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم و من ثم يحتل الفريق حاليًا المركز 17 من أصل 20 فريقًا بالجدول الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة بعد 35 مباراة.

و إضافتًا لبيان النادي أنه أدان التهديدات التي وجهت لمحمد وأسرته قبل المباراة وبعدها.

وسجل محمد ، الذي انضم لنانت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي جلطة سراي التركي في بداية الموسم 11 هدفًا في 48 مباراة مع الفريق الفرنسي هذا الموسم.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى