عاجلفن

الفنان “احمد رزق” و الفنانة روبي في مسلسل “حضرة العمدة ” رمضان ٢٠٢٣

كتب _ منه عبدالرحيم

يشارك الفنان “أحمد رزق” مع الفنانة “روبي” لأول مره في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “حضرة العمدة”و الذي يُجرى تصوير المسلسل حالياً.

“حضرة العمدة” رمضان ٢٠٢٣

 ومن المقرر ان يُجسد الفنان “أحمد رزق” ا شخصية “جلال” المحامي الذي يلجأ إلى طبيب أمراض نفسية، خلال أحداث المسلسل كونه يعاني من هواجس وأمراض نفسية، بسبب علاقته مع أخواته والحصول على بعض من أموالهم دون وجه حق، إذ يتردد إلي طبيبه الخاص لمدة تتجاوز العامين تقريباً.

ويعاني” أحمد رزق” خلال الأحداث من آلام بالرأس أغلب الوقت، بسبب تلك المعاناة النفسية، وافتقاده لمشاعر “الحب” الموجودة داخل منزل جدته، بينما سيفشل طبيبه في علاجه بالنهاية، وينصحه باللجوء إلى “صفية” الشخصية التي تُجسدها الفنانة “روبي” لاحتمالية قدرتها على علاجه نفسياً، بسبب مشاعره العاطفية تجاهها. 

وسيشارك مسلسل “حضرة العمدة” في بطولته بجانب الفنانة ” روبي” والفنان “أحمد رزق”، كل من الفنانة القديرة “سميحة أيوب” ، دينا، محمود حافظ، محمود عبدالمغني، إدوارد، أحمد بدير، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، محمد الصاوي، صولا عمر، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة