فن

الفنان محمد علي رزق يحتفل باستقبال مولوده الجديد

كتب- سلمى هاني

حرص الفنان محمد علي رزق على الاحتفال باستقبال مولده الجديد والذي يُدعى يحيي، وذلك من خلال مشاركة صورة المولود في المستشفى وهى مزينة بديكورات الاحتفال، وشارك هذه الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب الفنان محمد، مُعلقًا :
“بسم الله الرحمن الرحيم ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير املًا) الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات ..ربنا رزقني ووهبني أحلي هدية في حياتي (يحيي) اسال الله ان ينبته نبتًا حسنًا ويبارك في عمره وصحته ويجعله ذرية صالحة يحيي محمد علي محمد محمد رزق، نورت الدنيا ومن قبلها حياتي “.

وفي سياق آخر شارك الفنان محمد في مسلسل “طير بينا يا قلبي” والذي تم عرضه في 12 سبتمبر عام 2022.

وتدور أحداثه حول الفرق بين المدارس الحكومية والمدارس الانترناشونال، وتنشأ أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عائلة ثريا، المُدرسة الانترناشونال.

وشاركه في بطولة المسلسل كلًا من: ريم مصطفى، محسن محي الدين، أحمدصيام، نور محمود، تأليف باسم علي الخطيب، وإخراج عصام نصار.

وعلى الصعيد الآخر فقد شارك “رزق” في مسلسل “الاختيار ٣” والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق فيما حدث في مصر، أثناء حكم الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي، وما فعلوا للحصول على السلطة.

وشاركه في بطولة المسلسل كلًا من: أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

عبدالله سعيد "الراوي"

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى