فنحقوق انسان

اليوم: افتتاح دار مسنين القوة الناعمة لرعاية نجوم الفن(فيديو)

كتب – زينب غازي

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن كبار الفن المصري الثروة الحقيقية لمصر وسفرائها، وأنهم جعلوا للفن المصري في العالم والوطن العربي وضعًا، وجعلوا مصر هوليوود الشرق.

وتابع الحديث خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، «مدينون لهذه الأجيال العظيمة بما نحن فيه الآن، وياريت نحافظ على كل ما قدموه»، لافتًا إلى الإنجازات التي قدموها للمسرح القومي والتليفزيون.

واستمر نقيب المهن التمثيلية:” إلى أنه عمل مع الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة عندما كان شابا بالمسرح، متابعا: «كان عملاقا وكان كالتلميذ يكتب ويرسم، وعملت معه في مسلسل كلبش منذ عامين، ولم يتغير كالتلميذ، وقيمة كبيرة للغاية».

واستكمل:” افتتاح دار للمسنين لأعضاء النقابة في مدينة 6 أكتوبر، لتكريم من يريد الذهاب إلى الدار، خلال الفترة المقبلة، مختتمًا: «أعتذر للكبار عما فعله الصغار».

وأكد أشرف زكي أن الدار ستكون في مدينة ٦ أكتوبر وتحمل اسم “دار مسنين القوة الناعمة”، وسيقام حفل افتتاح اليوم بحضور ممثل عن الشيخ سلطان القاسمي ونائب سفير الإمارات ونخبة كبيرة من فناني مصر.

وكشف أنه سيتم تكريم الفنان أشرف عبدالغفور في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونشرت الفنانة لقاء سويدان المزيد من التفاصيل حول الدار مساء أمس الإثنين عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: “دلوقتي التجهيزات الأخيرة قبل افتتاح دار القوة الناعمة لرعاية المسنين من الفنانين، التي قامت بها نقابة المهن التمثيلية بتمويل من الشيخ سلطان القاسمي، زرع وجيم الدار حلو زي ما أنتم شايفين إن شاء الله الافتتاح غدا الساعة الثانية عشرة ظهرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى