رياضة

اليونايتد يبحث عن العودة للانتصارات أمام فولهام اليوم

كتب – سارة عرفة

تحرير – عبدالله سعيد

يزور مانشستر يونايتد فولهام في تمام الساعة 6:30 مساءً اليوم الأحد، في ملعب كرافن كوتيدج، يوم المباراة 16 من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 23 نقطة بينما يحتل فولهام المركز التاسع بـ19 نقطة.

يتطلع فريق مانشستر يونايتد للعودة إلى الفوز على فولهام، بعد الخسارة الأخيرة أمام أستون فيلا بنتيجة 1-3 في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك.

أكد المدرب الهولندي إيريك تين هاج للاعبيه أن اهتمام الشياطين الحمر يأتي أولاً ولن يأخذوا كأس العالم في الحسبان ، وكانت هذه رسالة موجهة لرونالدو بشكل خاص بخصوص الاستعداد البدني لمباراة اليوم ضد فولهام. .

وفي هذا الصدد قال تين هاج: “الكل يتفهم أهمية مباراة فولهام، ولن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار (لعدم اللعب على أعلى مستوى). سنلعب في أفضل فريق ممكن. الأهم الشيء بالنسبة لنا هو مصلحة مانشستر يونايتد .. مانشستر يونايتد فقط “.

انتقم مانشستر يونايتد من خسارته أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه عليه 4-2 في الدور الثالث لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد ليتأهل إلى دور الـ16 ويواجه بيرنلي في 20 ديسمبر الجاري، بحسب نتائج قرعة ربع نهائي كأس كاراباو.

وغاب رونالدو عن مباراة أستون فيلا بسبب المرض لكنه سيكون جاهزا للظهور لمان يونايتد ضد فولهام في مباراة اليوم، قبل أن يتوجه اللاعبون الدوليون إلى معسكرات منتخباتهم الوطنية للمشاركة في مونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى