فن

انتهاء تصوير مسلسل “إيجار قديم” لشريف منير

كتبت – يارا ياسر

انتهى صناع مسلسل إيجار قديم امس الخميس، من تصوير اخر مشاهد العمل، بحضور جميع ابطال المسلسل في أحد لوكيشانات مدينه أكتوبر، وذلك بعد فتره تصوير استغرقت أكثر من شهرين.


وتصدر المسلسل قائمه الأعلى مشاهده على إحدى المنصات الإلكترونيه خلال 5 اسابيع متواصله.

وكان قد أنطلق أول عرض لمسلسل إيجار قديم يوم “29 من أكتوبر”، وبدأ عرض المسلسل عبر شاشة ON.

ومن أبرز القضايا التي يطرحها صناع مسلسل “إيجار قديم” علاقة الآباء والأبناء مع اختلاف الأجيال، كما يلقي الضوء على علاقة الجيران، ويطرح بعض القضايا الخاصة بالعلاقات الزوجية والأسرية، وحتى علاقات الصداقة، وذلك من خلال الحكايات المتعددة التي يطرحها في أحداثه.

أبطال مسلسل إيجار قديم

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى.

أحداث مسلسل إيجار قديم

وتقوم المسلسل علي دراما إجتماعيه ب إلقاء الضوء علي قضايا إجتماعيه من خلال حكايات إنسانيه تحدث في عماره سكنيه يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

آخر أعمال شريف منير

ويذكر أن آخر أعمال الفنان شريف كان مسلسل “أجازة مفتوحة” بجانب لقاء الخميسي، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويتكون من 40 حلقة.

مسلسل أجازه مفتوحة

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى