رياضة

تصفيات أمم أفريقيا، منتخب مصر يحقق أكبر انتصار بالجولة الرابعة

كتب عثمان رمضان شبل

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أكبر انتصار بالجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024 بعد تغلبه على منتخب مالاوى برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء.

منتخب السنغال يحقق أكبر انتصار بالجولة الثالثة

وكان منتخب السنغال قد حقق اكبر انتصار في مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024 بعد تغلبه على منتخب موزمبيق بنتيجة 5-1.

فيتوريا يحقق العلامة الكاملة مع المنتخب الوطني

نجح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، في تقديم أوراق إعتماده رسميا لدي جماهير كرة القدم المصرية، كما استطاع الخواجة البرتغالي أن ينتزع ثقة عشاق المنتخب الوطني، بعد أن نجح في تطوير الأداء الفني لفريق بشكل لافت نال إشادة جماهير الخبراء. 

وتستعرض فيتو في تقرير التالي نتائج منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة في شهر يوليو الماضي.

منتخب مصر يخوض 5 مواجهات مع فيتوريا

خاض منتخب مصر خمس مواجهات تحت قيادة روي فيتوريا ، منها ثلاث مباريات ودية أمام ليبيريا والنيجر وبلجيكا، بالإضافة إلى مواجهتين رسميتين أمام مالاوي في تصفيات أمم افريقيا، واستطاع منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا أن يفوز بها جميعا وجاءت نتائجها على النحو التالي:

الفوز على النيجر 3-0 وديا

الفوز على ليبيريا 3-0 وديا

الفوز على بلجيكا 2-1 وديا بالكويت

الفوز على مالاوي 2-0 ذهابا في تصفيات أمم افريقيا

الفوز على مالاوي 4-0 إيابا – في تصفيات أمم افريقيا بمالاوي 

مقالات ذات صلة