رياضة

تغييرات بالجملة، تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام تونس

كتب عثمان رمضان شبل

تشهد التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تغييرات بالجملة، خلال مباراة الفريق القادمة أمام نظيره المنتخب التونسي، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين مساء الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي، في إطار إستعدادا المنتخبين للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2024.

تعديلات في تشكيلة منتخب مصر

وجاء مغادرة رباعي الأهلي الدوليين معسكر منتخب مصر عقب انتهاء مشاركتهم في مباراة إثيوبيا أمس الجمعة، إلى جانب مغادرة محمد رضا بوبو لاعب بيراميدز، لتفرض على البرتغالي روي فيتوريا إدخال تعديالات بالجملة على تشكيلة الفراعنة التي خاضت مباراة إثيوبيا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام تونس

ومن المقرر، أن تشهد تشكيلة منتخب مصر عودة محمد صلاح قائد الفريق بعد غيابه عن مباراة إثيوبيا بالإتفاق مع فيتوريا، ليعود إلى مركز الجناح الأيمن على حساب مصطفى فتحي، كما يحل محمد أبو جبل بديلا عن محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى.

كما يشارك عمر كمال في مركز الظهير الأيمن بديلا عن محمد هاني لاعب الأهلي الذي غادر المعسكر، كما يدخل أحمد فتوح أساسيا على حساب محمد حمدي الذي تعرض لإصابة أمام إثيوبيا أجبرته على مغادرة معسكر الفراعنة.

كما يحل طارق حامد بديلا عن مروان عطية لاعب الأهلي الذي غادر المعسكر، أما الخطا الأمامي فلن يشهد أي تغييرات بإستثناء إمكانية الدفع بلاعب بيراميدز إبراهيم عادل أساسيا على حساب عمر مرموش الذي سيبقي على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى