رياضة

تفاصيل برنامج الأهلي لرحلة تونس استعدادا لمواجهة الترجي

كتب عثمان رمضان شبل

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر برنامج الفريق استعدادا لرحلة تونس التي تشهد خوض مباراة الترجي التونسي الجمعة القادم. 

وقالت مصادر داخل الأهلي أن فريق الكرة يتدرب غدا الثلاثاء في التتش بالجزيرة حيث سيكون المران الأخير بالقاهرة قبل تحرك حافلة الفريق إلى المطار للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي. 

وبات من المنتظر أن يتدرب الفريق مرتين في تونس استعدادا لمواجهة الترجي الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وحصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تسجيل لمباراة الترجي التونسي ونظيره الإفريقي التي أقيمت أمس في الدوري التونسي وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف. 

ويرغب كولر في الوقوف على كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق التونسي قبل مباراة الجمعة المرتقبة بين الفريقين في رادس. 

من جانبه حرص محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يترأس بعثة فريق الكرة إلى تونس بداية من الغد علي التواصل مع سفارة مصر في تونس لترتيب رحلة الأهلي والاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة والتي تنطلق غدا إلي العاصمة التونسية لمواجهة الترجي. 

وفرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حظرا إعلاميا علي لاعبي الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي الجمعة القادم في تونس. 

وعلمت فيتو ان عبد الحفيظ ابلغ لاعبي الأهلي بضرورة الاكتفاء  بالتصريحات التي خرجت بعد مباراة بيراميدز والتتويج بالسوبر المصري والتركيز في مباراة الترجي القادمة. 

يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني إلي تونس اليوم لترتيب رحلة الأهلي المرتقبة لخوض مباراة الترجي التونسي الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وفضل عبد الحفيظ وعدلي أن يسبقا البعثة إلى تونس من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق. 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الترجي التونسي. 

تشهد الجلسة الحديث عن الوحدات التدريبية الخاصة بالفريق قبل مباراة الترجي كما يناقش كولر مع جهازه برنامج تدريب الفريق في تونس قبل المباراة. 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وحصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد العودة من الإمارات عقب التتويج بالسوبر المصري علي حساب بيراميدز. 

ويستضيف ملعب حمادى العقربى (رادس) بالعاصمة التونسية في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى