حوادث

تفاصيل مقتل شخص على يد خطيبته وتلقى جثته بالزراعات في سوهاج

كتب_ ندى أحمد

لقد شهدت محافظة سوهاج ، اليوم الخميس، واحدة من الوقائع المأساوية التي ارتكبتها فتاة في حق خطيبها بعد عقد قرانهم بأيام قلية، أزهقت حياته وألقت جثمانه وذلك إثر خلافات نشبت بينهم.

حيث دبت المشكلات بين فتاة سوهاج وخطيبها وتعددت هذه المشكلات بين الفتاة وخطيبها، وتحديدا ما أن عقد قرانهما بعدة أيام، وأرادت الفتاة إنهاء ذلك وإنهاء جميع الراوبط بينهما ورفض المجني عليه ذلك، وظلت المشكلات بينهما.كما حضر المجني عليه وجلس في منزل خطيبته لعقد جلسة صلح وتصفية كافة الخلافات بينهما، إلا أنه واثناء ذلك قررا إنهاء علاقتهما، ولم يتوصلا لحلا في خلافاتهم، وقد تطورت المشادة بينهم إلى مشاجرة، وهو ما جعل الفتاة تستعين بشقيقها وتتخلص من الشاب – خطيبها – أثناء تواجده في منزلهم.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، لغز العثور على جثة شاب مذبوح من الرقبة وبها عدة طعنات، داخل الزراعات بجوار أحد الكباري دائرة المركز.

ومن تحريات أجهزة أمن سوهاج تبين، أن وراء ارتكاب الواقعة خطيبته وشقيقها، وذلك عقب عقد قرانهما بعدة أيام، حيث نشبت الكثير من الخلافات بينهما أرادت على إثرها الفتاة أن تنهي جميع الروابط بينهما.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغا يفيد العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، ملقى في أحد الحقول الزراعية بالقرب من أحد الكباري، بدائرة مركز جهينة، وشكلت الأجهزة الأمنية في سوهاج فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وهوية الشاب.

وتبين بالفحص من تحريات الأجهزة الأمنية أن الشاب به جروح في الرقبة وطعنات متفرقة في الجسد، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وكشفت التحريات الأولية في الحادث أن وراء إرتكاب الواقعة خطيبة المجني عليه وشقيقها.

وبتقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن سوهاج القبض عليهم، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكابهم الجريمة تفصيليا، وصرحت النيابة العامة في سوهاج بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وتم تحرير محضر بالواقعة لأتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة