رياضة

تقارير إنجليزية: 24 ساعة تفصل انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

كتب عثمان رمضان شبل

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، أن مستقبل النجم المصري محمد صلاح  لاعب ليفربول الإنجليزي، لا يزال مصدر قلق كبير لنادي ليفربول بينما تظل فترة الانتقالات السعودية مفتوحة.

وقالت إن نادي اتحاد جدة السعودي أمامه ما يزيد قليلًا عن 24 ساعة لمحاولة إقناع ليفربول الإنجليزي بالموافقة على بيع الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 31 عامًا هذا الصيف.

ويذكر أن الميركاتو في الدوري السعودي ينتهي مساء غدًا الخميس، ما يعقد من عملية الصفقة داخل الاتحاد لضيق الوقت

واصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، رفض عروض اتحاد جدة السعودي، الذي يحاول ضم اللاعب خلال الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية التي تنتهي يوم الخميس المقبل بالسعودية.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل”، أن محمد صلاح أخبر لاعبي ليفربول، أنه يريد البقاء مع الريدز، رغم أن الميركاتو الصيفي في السعودية لا يزال مفتوحا.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اتحاد جدة لم يستسلم في صفقة صلاح، رغم تمسك اللاعب المصري بالبقاء مع ليفربول.

عرض خيالي جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح 

وقدم مسئولو اتحن عرضا جديدا إلى ليفربول الإنجليزي لمحاولة ضم محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن مسئولي اتحاد جدة السعودي لن يستسلموا أمام ليفربول، في إطار سعيهم للتعاقد مع محمد صلاح، ورغم تأكيد يورجن كلوب باستمرار النجم المصري، وكذلك زملائه في الفريق أندي روبرتسون ودومينيك سوبوسلاي، إلا أن اتحاد جدة يرفض الاستسلام ويحاول إتمام الصفقة قبل غلق باب القيد بعد يومين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى