فن

حفل زفاف شيرين رضا وصبري فواز يشعل السوشيال ميديا 

كتب – زينب غازي

إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى بمشاهدة الحلقة 17 من مسلسل “وبينا ميعاد”، المذاع حاليا على قناة dmc، والتي انتهت بزواج حسن (صبري فواز) من نادية (شيرين رضا) في حفل زفاف عائلي بحضور أبناء العروسين.

وحقق مشهد حفل الزفاف ما يقرب من مليون مشاهدة عبر حسابات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهد العديد من اللقطات الطريفة والكوميدية.

 وبدأت الحلقة بموافقة الأبناء وانتهت بالزفاف رغم تخطيط الأبناء لإفساده لاحقا، ثم ظهور طليق نادية ووالد بناتها لأول مرة في نهاية الحلقة.

ويستعرض مسلسل “وبينا ميعاد” في إطار درامي اجتماعي كوميدي، تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التى يمكن تحل ببساطة .

وتدور احداث المسلسل حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى