فن

حمادة هلال وكبار الفنانين العرب ضحية لعملية نصب بالمغرب

كتب – زينب غازي

 الفنان حمادة هلال، في ورطة كبيرة أثناء تواجده في دولة المغرب لإحياء إحدى الحفلات هناك.

وفوجئ الفنان بهروب منظم حفل “موروكن لوكشري إيفنت”، والذي كان من المقرر إقامته مساء أمس، قبل الحفل بساعات قليلة دون سداد مصاريف الحفل أو أجور الفنانين والفندق المقيمين به.

وحدثت حالة من الفوضى بين المشاركين في الحفل من مصممي الأزياء والعارضين بعد مطالبتهم بسداد مستحقات الفندق والمشاركين معهم في هذا الحدث على الرغم من دفعهم لأكثر من ألفي درهم مغربي للمشاركة بالحفل.

وأعلنت صحف مغربية عن توقيف منظم الحفل بأحد الفنادق، وتجرى حاليا التحقيقات معه لمعرفة تفاصيل الواقعة واسترداد أموال تذاكر الحفل وباقي أجور الفنانين.

ويذكر أن قائمة الضيوف والمكرمين المشاركين في الحفل، ضمت حمادة هلال والنجمة المغربية هدى سعد،و مجموعة من ألمع النجوم الذين أعلن منظمو الحفل عن مشاركتهم في وقت سابق كالنجمة اللبنانية مادلين مطر، والمغربي عادل أصيل والفنانة هند زيادي والفنان عماد الدراج ونجم الكوميديا يسار المغترب  وتكريم الاعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند والمغربية العراقية مريم حسين، وعارضة الأزياء والممثلة كوثر بودراجة ومدير مهرجان القنوات الفضائية العربية أحمد عليوة والإعلامية شهرزاد عكرود، وحياة جبران، والإعلامي، فهد الهاشمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى