رياضة

دوري أبطال أفريقيا، كولر يحاضر اللاعبين قبل المران الأول

كتب عثمان رمضان شبل

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرات بالفيديو مع اللاعبين اليوم  داخل فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب التدريب.

وأدى الفريق مرانه الختامي بالقاهرة ظهر أمس على ملعب التتش واشتمل على جانب بدني قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

ويخوض الفريق الأول للنادي الأهلي، مرانه الأول اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال الإفريقي.

وأعلن نادي الترجي التونسي، عبر حسابه “فيس بوك ”غياب 6 لاعبين عن صفوفه قبل مواجهة النادي الأهلي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد غد الجمعة.

كما أعلن الترجي في بيان عبر موقعه الرسمي، غياب 6 لاعبين عن صفوفه في مواجهة الأهلي المقبلة، وهم: معز بن شريفية، هاني عمامو، غيلان الشعلالي، حمدو الهوني، رياض بن عياد ومحمد أبو زريق شرارة.

وكشف الترجي خلال البيان، أن الفريق سيواجه عدة أزمات أمام الأهلي، منها الحرمان من الحضور الجماهيري، بعد العقوبة الموقعة عليه من جانب كاف، بسبب الشغب الجماهيري في مباراة شبيبة القبائل الجزائري.

فيما استقبل السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، فور وصولها إلى مطار قرطاج، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار قرطاج.

وتواجد السفير المصري رفقة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، اللذين سبقا البعثة إلى تونس لتذليل أي صعاب والاطمئنان على كافة الإجراءات الإدارية.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويستعد لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى تونس، لخوض مباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

وحصلت فيتو على قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي، والتي شهدت تواجد محمود متولي بعد الاطمئنان على سلامته عقب السقوط في مباراة السوبر الماضية أمام بيراميدز.

وضمت قائمة الأهلي كلًا من:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وعلي معلول، ومحمد أشرف، وخالد عبد الفتاح، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية، ومحمد الضاوي كريستو، وحمدي فتحي، واليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، وافشة، ومحمد فخري، وأحمد القندوسي، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف، وبيرسي تاو

مقالات ذات صلة