رياضة

دوري أبطال أفريقيا، محاضرة فنية من كولر للاعبي الأهلي استعدادا لمباراة سان جورج

كتب عثمان رمضان شبل

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق استعدادا لمباراة سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الفوز على فريق المصرى البورسعيدي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما يواصل الفريق الأحمر تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش وذلك استعدادا لمواجهة سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

كولر حققنا مكاسب عديدة بالفوز على المصري

ومن جانبه عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق برباعية نظيفة على حساب المصري، في أولى جولات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح: سعداء للغاية بالنتيجة والأداء. كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم، وكانوا مميزين للغاية، وحققنا نتيجة طيبة في بداية مشوار المنافسة على اللقب.

وأضاف: حققنا مكاسب عديدة من الفوز على المصري، وبالتأكيد نسعى للبناء على ذلك، ونستعد بقوة لكل المباريات من أجل تقديم أفضل ما يكون.

وأضاف أنه سعيد بالأداء الذي قدمه أكثر من لاعب بالفريق، خاصة إمام عاشور بتمريراته المميزة، فيما أشار إلى أن الفرنسي أنتوني موديست ما زال حديث عهد بالفريق، ويحتاج إلى المزيد من الوقت للانسجام بشكل أكبر، وأنه يثق بشدة في قدرته على تحقيق إضافة قوية مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى