رياضة

دوري أبطال أفريقيا، 3 تغييرات في تشكيلة الأهلى أمام سان

كتب عثمان رمضان شبل

أكد الأعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يجرى تغيرات في تشكيلة المارد الأحمر أمام سان جورج الاثيوبي في إياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وقال شوبير إن نتيجة مباراة الذهاب جعلت كولر يشعر بالطمأنينة لذلك سوف يكون مايقرب من 3 تغيرات في التشكيل واتضح ذلك خلال المباراة الودية التى أقامها على هامش مران الفريق الأحمر أمس.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سان جورج الاثيوبي في إياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء علي أن يستأنف الفريق تدريباته  غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة العودة أمام سان جورج الأثيوبي.

مران الأهلى أمس

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة مباراة ودية أمس على ملعب التتش بمشاركة مجموعة من لاعبي قطاع الناشئين، وذلك في بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة أمام سانت جورج في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة الودية، التي حرص خلالها على تجهيز جميع اللاعبين سواء الذين لم تشملهم القائمة في مباراة سانت جورج الأولى والبدلاء، إلى جانب بعض اللاعبين من قطاع الناشئين.

وحقق الأهلي الفوز على سانت جورج بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت  على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى