رياضة

دوري السوبر الأفريقي، غياب معلول عن الأهلي أمام سيمبا التنزاني

كتب عثمان رمضان شبل

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة فريقه أمام سيمبا التنزاني المقرر إقامتها مساء غد الجمعة بدار السلام عليكم في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

وكتب شوبير تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “علي معلول يعود إلى القاهرة ولن يلحق بمباراة الأهلى وسيمبا”.

كان  التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي قد تخلف عن بعثة المارد الأحمر التى توجهت إلى تنزانيا أمس استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، المقرر لها غدا الجمعة بمدينة دار السلام بتنزانيا في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وغاب معلول عن بعثة الأهلي بسبب تواجده مع منتخب بلاده في معسكر باليابان، وكان من المقرر عودته إلى الإمارات والذهاب إلي تنزانيا، ولكن حدث تأخر في أوراقه الخاصة بالسفر، مما جعله يتخلف عن بعثة الأهلي، قبل أن يحضر إلى البعثة اليوم الخميس.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى المقرر إقامتها مساء غد الجمعة بدار السلام بتنزانيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت الى تنزانيا مساء أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق سيمبا مساء غد الجمعة.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية  – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم  -محمد الضاوي كريستو – أحمد نبيل كوكا.

فى خط الهجوم: محمود كهربا – صلاح محسن – بيرسي تاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى