اخبار عالمية

رئيس السنغال يواسي ماني بعد غيابه رسميًا عن كأس العالم

كتب – سارة عرفة

حرص الرئيس السنغالي ماكي سال على توجيه رسالة دعم إلى ساديو ماني نجم بايرن ميونخ بعد تأكد غيابه عن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكتب سال رئيس السنغال: “أتمنى لساديو ماني الشفاء العاجل بعد غيابه الأخير في مونديال قطر 2022. حظا سعيدا ، الصحة قبل كل شيء، سيعود أقوى!”

وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب السنغال أمس الخميس، غياب ساديو ماني عن المشاركة مع منتخب أسود التيرانجا في بطولة كأس العالم القادمة بسبب الإصابة.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن النجم ساديو ماني قد يغيب عن مباراة فريقه بايرن ميونخ الألماني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

ومن المؤكد أن ماني يغيب عن منتخب بلاده في مونديال 2022 الذي يبدأ بعد غد الأحد، حيث أجرى لاعب بايرن ميونخ جراحة فى الساق، مساء الخميس، حرمته من المشاركة فى مونديال قطر 2022.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن النجم السنغالي يحتاج إلى 3 أشهر للتعافي من آلام الجراحة، حتى يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات.

وأضاف: “بحسب هذه الفترة، فإن مشاركة ماني في مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان في 14 فبراير، في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا، تظل محل شك كبير”.

ويذكر أن منتخب السنغال يشارك في مونديال 2022 ضمن المجموعة الأولى إلى جانب هولندا وقطر والإكوادور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى