اخبار محلية

رئيس جامعة بنها يستقبل لجنة قطاع العلوم الزراعية بالمجلس الأعلى للجامعات


كتب – محمد صوابى


استقبل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، لجنة قطاع العلوم الزراعية بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة الأسبق ، والدكتور نظمى عبد الحميد أمين اللجنة ، وبحضور الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها الأسبق ، والدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور محمود الزعبلاوى عميد كلية الزراعة بمشتهر ، وأعضاء اللجنة في رحاب كلية الزراعة بمشتهر .


وأعرب الدكتور جمال سوسة عن سعادته باستضافة كلية الزراعة بجامعة بنها لاجتماع لجنة العلوم الزراعية بالمجلس الأعلى للجامعات ، موجهاً التحية لأعضاء اللجنة.
وأكد رئيس الجامعة أن قطاع العلوم الزراعية يعد من القطاعات الهامة داخل المجلس الأعلى للجامعات ويضم في عضويته نخبة من الأساتذة و القامات العلمية المرموقة وخبراء في تخصصات العلوم الزراعية بالجامعات المصرية.


من جانبه قدم الدكتور برئاسة الدكتور أيمن فريد أبو حديد رئيس لجنة القطاع الزراعى بالمجلس الأعلى للجامعات الشكر والتقدير للدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، والدكتور محمود الزعبلاوى عميد كلية الزراعة على حسن الاستقبال والاستضافة ، مؤكداً علي الدور المجتمعي الذي تقدمة جامعة بنها وكلية الزراعة لخدمة المجتمع من خلال المعايير التي تتبناها الجامعة لتطوير العملية التعليمية .


في سياق متصل، ناقش الإجتماع دراسة العديد من الموضوعات الخاصة بالقطاع الزراعى بالجامعات المصرية

عبدالله سعيد "الراوي"

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى