Uncategorized

زيزو يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي ويشارك فى التدريبات الجماعية

كتب عثمان رمضان شبل

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الإثنين، مشاركة أحمد سيد” زيزو ” لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي على جاهزية “زيزو” بعد تعرضه لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك “زيزو” بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب الفقرة الفنية دون المشاركة  التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة فيوتشر الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

عبد الملك يتحدث عن طريقة أوسوريو والتجديد لفتوح

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك كان من الصعب الحكم عليه في بداية عمله مع الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه سبق وكرر نفس الأمر خلال وجود سواريش مع الأهلي وكذلك كولر في بدايته مع الفريق.

وقال عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: “أوسوريو قام بتجربة طريقة جديدة مع الزمالك، ودخول أحمد فتوح وشيكابالا ضمن منظومة الفريق ساهم في تقديم أداء جيد، والمدرب يقدم عملًا جيدًا، وتحسن المستوى بشكل كبير، والفريق أصبح له شكل مؤخرًا ويحقق مكاسب بنتائج جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى