رياضة

شاهد رد فعل محمد صلاح مع معلول ولاعبي تونس بعد المباراة

كتب عثمان رمضان شبل

حرص محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني لاعب ليفربول الإنجليزي، عقب انتهاء مباراة الفراعنة أمام تونس على التوجه إلى لاعبي المنتخب التونسي وقام بمصافحتهم وتهنئتهم على الفوز

فيما توجه محمد صلاح  إلى علي معلول لاعب منتخب تونس المحترف بصفوف النادي الأهلي، وصافحه وتبادل الثنائي الأحضان.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للمنتخب التونسي على التوجه نحو محمد صلاح والتقاط الصور التذكارية معه وهو ما قابله النجم المصري بترحاب شديد.

شهدت مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، وجود حارس شخصي “بودي جارد” يتمتع ببنية جسمانية قوية، واقفًا طوال المباراة على التراك الخاص بالملعب في أمام مقاعد بدلاء الفراعنة.

وبالسؤال تبين أنه اتحاد الكرة استعان به من أجل القيام بحراسة قائد المنتخب الوطني محمد صلاح أثناء خروجه من أرض الملعب، حتى لا يتعرض للمضايقات من قبل صبية الملاعب والجماهير التي تهرول إلى أرضية الملعب عقب انتهاء المباراة لالتقاط الصور التذكارية مع نجم ليفربول الإنجليزي.

منتخب مصر يخسر أمام تونس بثلاثية

سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة أمام نظيره تونس، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

تقدم منتخب تونس بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق عيسى العيدوني، بعد خطأ من علي جبر في إبعاد كرة عرضية، لتصل الكرة إلى العيدوني على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية سكنت شباك محمد أبو جبل.

بعدها واصل منتخب تونس ضغطه وسيطرته لينجح في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة السابعة عن طريق حمدي فتحي بالخطأ في مرماه، بعدما حاول إبعاد كرة عرضية لتسكن شباك محمد أبو جبل.

مقالات ذات صلة