فن

شريف منير يشكر فريق عمل مسلسل إيجار قديم

كتب – سلمى هاني

حرص الفنان شريف منير على تقديم الشكر والامتنان لكل فريق عمل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “إيجار قديم” وقد خص بالذكر الشكر للمنتج كريم أبو ذكري والمخرج طارق رفعت وأخيرًا المؤلف عمرو الدالي.

وجاء ذلك من خلال مشاركته لصورة تجمعه بفريق عمل المسلسل وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت على الصور مُعلقًا: ” بشكر كل من أمام الكاميرا وخلف الكاميرا على هذا العمل الرائع وأخص بالشكر المنتج أبو ذكري، والمؤلف عمرو الدالي، والمخرج طارق رفعت”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت حول عمارة سكنية يحدث فيها العديد من الحكايات الإنسانية، ويسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم، كما تبرز عدد من القضايا التي يطرحها صناع عمل المسلسل وهى علاقة الآباء والأبناء مع اختلاف الأجيال، كما يسلط الضوء على علاقة الجيران، ويطرح بعض القضايا الخاصة بالعلاقات الزوجية والأسرية، وحتى علاقات الصداقة، وذلك من خلال الحكايات المتعددة التي يطرحها في أحداثه.

وشارك في بطولة هذا العمل كلًا من: شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، محمد نشأت، أسامة عبدالله، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وفي سياق آخر شارك شريف منير في مسلسل “إجازة مفتوحة” والذي جاء بمشاركة الفنانة لقاء الخميسي، وتم عرضه في 11 سبتمبر 2021.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

وشارك في المسلسل كلًا من: شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، ومراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، ألفت عمر، محمد العمروسي، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

عبدالله سعيد "الراوي"

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى