رياضة

طولان: مستاء من سوء تنظيم نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان عليه تحمل الغرامات

كتب عثمان رمضان شبل

أبدى حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، استيائه الشديد من سوء التنظيم الخاص بلقاء الفريق الأبيض أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “احمد سليمات عليه أن يتحمل الغرامات، لأنه كان المسؤول عن ملف التنظيم، فلماذا يتحملها نادي الزمالك، خصوصًا أنه عندما يتم معاقبة لاعب فهو من يتحمل قيمة الغرامة، كان على الزمالك إعطاء التنظيم لمن يصلح لذلك”.

لبيب هو المشرف على فريق الكرة

وأضاف: “حسين لبيب هو المشرف على الكرة في نادي الزمالك، وهذه معلومة أعرفها جيدًا من داخل النادي، رغم أنني لا أذهب كثيرًا ولكن أعلم كل الأخبار والتفاصيل، لا أذهب للنادي لأن التركيبة الاجتماعية تغيرت وهناك نجوم الكرة الذين لم يعودوا يتواجدوا في النادي، ولا يوجد أي تواصل مطلقا مع المجلس الحالي، ولا يوجد أي أزمة حاليًا معهم، وأتمنى لهم النجاح في الفترة المقبلة”.

وقال حلمي طولان: “ما حدث في تجاهل نجوم الزمالك ورموزه (سقطة) كبيرة، تم توزيع دعوات كثيرة على الجماهير والأعضاء بينما تم تجاهل رموز الزمالك”.

وأشار إلى أن ما يحزنه هو تجاهل أبناء الزمالك وعدم دعوتهم لحضور نهائي الكونفدرالية، وكنت موجودًا في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية 2000 مع الألماني أوتوفستر، وتلك الفترة شهد العديد من الانجازات. وما حدث يعتبر (سقطة كبيرة) بتجاهل نجوم النادي على مر العصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى