رياضة

عبد الحفيظ يطمئن على ترتيبات سفر الأهلي إلى تونس

كتب عثمان رمضان شبل

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي علي الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلي تونس بعد غد الثلاثاء استعدادا لمواجهة الترجي التونسي. 

وتسلم عبد الحفيظ تقريرا شاملا عن رحلة تونس المرتقبة من سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني. 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي إعادة محمود كهربا لاعب الفريق لقيادة هجوم الأهلي أمام الترجي في رادس الجمعة القادم بذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وغاب كهربا عن تشكيل الأهلي الأساسي أمام بيراميدز في السوبر المصري حيث شارك بديلا. 

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استعادة عمرو السولية خلال رحلة تونس المرتقبة بعد غد الثلاثاء لمواجهة الترجي التونسي الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وقالت مصادر داخل الأهلي أن السولية سيتواجد في تدريبات الفريق الجماعية غدا الاثنين بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية التي حرمته من التواجد في حسابات الجهاز الفني في آخر رحلتين بالمغرب والإمارات لخوض مباراتي الرجاء المغربي والترجي التونسي علي الترتيب. 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر الخامسة مساء غد الاثنين موعدا لمران الفريق علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد بعد العودة من الإمارات صباح أمس السبت بعد الفوز على بيراميدز والتتويج بالسوبر المصري. 

ويستأنف الأهلي تدريباته غد الاثنين استعدادا لرحلة تونس التي تنطلق الثلاثاء لخوض مباراة الترجي التونسي الجمعة القادم في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.


موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية رادس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة