فن

عبر انستجرام… رامز جلال يعلن عن ميعاد عرض فيلم اخي فوق الشجره

نشر الفنان رامز جلال عبر صفحته الشخصيه على مواقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام فديو لفيلمه الجديد اخي فوق الشجره وصرح عن ميعاد عرض الفيلم وكتب قائلًا” بسم الله وتوكلنا على الله واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

واكمل “فيلم م أخي فوق الشجرة.. في أجازة نصف العام بإذن الله”.

رامز جلال عبر صفحته الشخصيه على مواقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام
بوستر الفيلم

قدم الممثل المصري رامز جلال 11 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات العشرة الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الاسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، و رامز مجنون رسمي عام 2020، ورامز عقله طار عام 2021 ليعود ببرنامج رامز موڤي ستار بمشاركة النجم العالمي جان كلود فاندام.

أخر أعمال رامز جلال

يذكر أن أخر برامج رامز جلال برنامج رامز موڤي ستار هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022، البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
وكان من بعض ضيوف البرنامج عمرو يوسف، صابرين، ياسمين صبري، حمو بيكا، حسن أبو الروس، رانيا يوسف، مايان السيد، نجلاء بدر، درة، تارة عماد، سليمان عيد، سالم الدوسري، بيج رامي، وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

بوستر البرنامج

أخر أعماله السينمائية

أحمد نوتردام فيلم كوميدي مصري، الفيلم من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني.

تدور الأحداث في إطار كوميدي لايت، حيث يتعرض صحفي شاب “رامز جلال” للعديد من المواقف والأحداث أهمها المساعدة في الكشف عن “سفاح المترو” الذي يقوم بخطف الأشخاص وقتلهم وأخذ أجزاء من جسدهم وذلك بمساعدة دكتورة التشريح “غادة عادل”.

بوستر الفيلم

ريم خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى