رياضة

فيوتشر يسعى للحفاظ على الوصافة أمام المصري

كتب عثمان رمضان شبل

يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفا ثقيلا على فريق فيوتشر فى الثالثة إلا الربع عصر اليوم الثلاثاء باستاد السويس الجديد فى ختام الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي

يسعى على ماهر المدير الفنى لفريق فيوتشر الي تحقيق الفوز بمواجهة اليوم بالدوري الممتاز للحفاظ علي مركز الوصيف بجدول الدوري المصري من ناحية ومواصلة انتصاراته من ناحية أخرى حيث أنه لم يحزم منذ 21 مباراة ما بين تعادل وفوز.

أما حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى فيأمل استعادة الانتصارات مرة أخرى وحذر لاعبيه أنه لا بديل للفوز بمباراة اليوم بالدوري المصري.

الدوري الممتاز، وتوعد حسام حسن لاعبي النادي المصري بالاستبعاد وتغليظ الخصومات حال استمرار سوء النتائج.

ترتيب فيوتشر بجدول الدوري

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول الدوري المصري الممتاز رصيد 31 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 أخرى ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر  19 هدفا واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.



ترتيب المصري بجدول الدوري

ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، فاز خلالهم بـ 4 مباريات وتعادل في 7 أخرى وخسر 3 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 13 هدفا واستقبلت شباكهم 14 هدفا آخر بالدوري الممتاز.

مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي

الدوري الممتاز، يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، بعدما حقق فيوتشر الفوز على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية، فيما تعادل المصرى البورسعيدى مع غزل المحلة بهدف لمثله فى نفس الجولة

مقالات ذات صلة