فن

قناة onE بالأمس عرض أولى حلقات مسلسل بين_السطور

كتبت – رضوى النبراوي بدأت

قصة المسلسل مقتبسة من المسلسل الكوري Misty تدور قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي في 30 حلقة من خلال حياة إعلامية شهيرة(هند سالم), التي رغم نجاحها في وظيفتها الاعلامية و حياتها المستقرة ظاهريا، إلا أنه تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها الكثير من الغموض ، و تأثير وظيفتها الاعلامية الشهيرة عليها . pantofole pelose calzedonia zalando levis t shirt zalando levis t shirt سيرجيو تاكيني ساعات lsu store 24bottles biotin collagen conditioner andre johnson texans jersey adidas formel botas adidas mujer 2012 andre johnson houston texans jersey gps tracker do auta heureka fotos de boxers para hombres leoparden sandalen houston texans andre johnson jersey

هند سالم مذيعة شهيرة لبرنامج بعنوان بين السطور حلقاته إنسانية اجتماعية مثيرة، و عند محاولتها للمحافظة على شهرتها تكون مضطرة لمواجهة ماضيها من خلال وقوع جريمة تجد نفسها متورطة فيها .

شخصية هند سالم بها الكثير من التناقضات من ثقة بالنفس و ضعف و شعور بالهزيمة، قامت بأدائها الفنانة صبا_مبارك بأداء رائع متقمصة كل التناقضات بالشخصية .

طاقم عمل المسلسل يضم العديد من النجوم الكبار (صبا_مبار ، احمد_فهمي ، محمد_علاء ،وليد_فواز ، سلمى_ابوضيف و غيرهم من النجوم الشباب ).

المسلسل من تأليف مريم_نعوم و إخراج وائل_فرج معالجة درامية للأحداث نجلاء_الحديني يذاع على قناة OnE من الأحد للخميس الساعة الثامنة مساءاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى