رياضة

كأس العالم، البرتغال تصارع سويسرا على بطاقة ربع النهائي

كتب عثمان رمضان شبل

يواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب البرتغال، في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا على الأراضي القطرية، وتختتم منافساتها يوم 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة سويسرا والبرتغال

وتقام مباراة سويسرا أمام منتخب البرتغال اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر الجاري، ويحتضنها ملعب لوسيل.

وتنطلق صافرة مباراة سويسرا أمام البرتغال في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم 2022.

تأهل سويسرا

ونجح منتخب سويسرا في انتزاع بطاقة التأهل لدور الـ16 بالمونديال عن المجموعة السابعة، بعد أن حصد كل 6 نقاط في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

مشوار سويسرا بالمونديال
منتخب سويسرا فاز في الجولة الأولى على الكاميرون بهدف نظيف، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام البرازيل 1/0، ثم حقق فوزا غاليا على نظيره الصربي في الجولة الأخيرة بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وتساوى منتخب سويسرا مع نظيره البرازيلي في رصيد النقاط ب6 نقاط لكل منهم بعد نهاية دور المجموعات، بينما تصدر منتخب البرازيل صدارة المجموعة السابعة بالمواجهات المباشرة أمام نظيره السويسري.

منتخب البرتغال
ويواجه منتخب سويسرا وصيف المجموعة السابعة نظيره البرتغالي متصدر المجموعة الثامنة، في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم 2022، أما منتخب البرازيل فيواجه كوريا الجنوبية وصيف المجموعة الثامنة.

ويبحث كلا المنتخبين عن خطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من المونديال ومواجهة الفائز من لقاء المغرب مع إسبانيا التي تقام اليوم أيضا.

مقالات ذات صلة