رياضة

كأس العالم للأندية، الأهلي يبدأ التنسيق مع الفيفا بعد إسناد التنظيم للمغرب

كتب عثمان رمضان شبل

يبدأ مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم مع الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل تنسيق كافة الأمور الإدارية المتعلقة بالمشاركة المنتظرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى نسخة كأس العالم للأندية المقبلة.

و أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة، هوية الدولة المستضيفة لبطولة مونديال الأندية 2022 حيث تقرر إقامة البطولة في المغرب بشكل رسمي بداية العام المقبل 2023.

الاهلي فى كاس العالم للاندية

الأهلي يبدأ اتصالاته مع فيفا

قرار الفيفا يمثل بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي، بالمشاركة في مونديال الأندية للعام للموسم الثالث على التوالي، رغم عدم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد أمام الوداد البيضاوي المغربي، الذي انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية.

وينتظر مسئولو الأهلي وصول خطاب رسمي من كاف واللجنة المنظمة للبطولة لإعلان مشاركة الأهلي الرسمية فى النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية والتي تقرر إقامتها فى المغرب.

الاهلي فى كاس العالم للاندية

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع نظيره فريق فيوتشر إف سى في اللقاء المقرر إقامته في السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الانتصار الحادى عشر لكولر مع الأهلى

ويتطلع المدرب السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق انتصاره الحادى عشر مع القلعه الحمراء في مباراة فيوتشر اليوم وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز في العشر مباريات التى قادها فيها الأهلى بجميع البطولات.

مقالات ذات صلة