رياضة

كأس العالم 2022، أول تعليق من ميسي على تخطي كرواتيا والتأهل للنهائي

كتب عثمان رمضان شبل

كأس العالم، أبدى ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين سعادته الكبيرة بالفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي المونديال والتأهل للمباراة النهائية.

تصريحات ليونيل ميسي بعد الفوز على كرواتيا

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة كرواتيا بنصف نهائي كأس العالم: “أشعر بسعادة كبيرة وهناك الكثير من الأشياء في ذهني بعد تحقيق هدف الوصول لنهائي المونديال، نستمتع بوصولنا إلى النهائي وكنت أثق في مجموعة اللاعبين منذ البداية رغم الهزيمة في الجولة الأولى ضد السعودية”.

وأردف: “أتذكر عائلتي في هذه اللحظة لأنهم يقفون خلفي في كل اللحظات الصعبة وأيضا السعيدة، هذه المجموعة تتميز بالوحدة والآن نحن في نهائي كأس العالم، رغم أن البعض لم يضعنا ضمن أوائل المرشحين، والآن أمامنا مهمة صعبة أخرى يوم الأحد المقبل”.

يذكر أن منتخب الأرجنتين سيلتقي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل مع المنتصر من نصف النهائي الآخر، بين المغرب وفرنسا، والذي سيلعب، مساء اليوم الأربعاء.

ونجح ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين في تحطيم عدة أرقام قياسية بفضل هدفه في شباك كرواتيا، خلال المباراة التي انتهت بفوز التانجو بثلاثية نظيفة في نصف نهائي المونديال.

ليونيل ميسي الهداف التاريخي للأرجنتين في كأس العالم

وانفرد ليونيل ميسي بصدارة هدافي الأرجنتين في تاريخ كأس العالم بـ11 هدفا، متفوقا على جابرييل باتيستوتا الذي سجل عشرة أهداف.

كما أصبح ليونيل ميسي أكثر لاعب يسجل عددًا من الأهداف في كأس العالم من أي لاعب آخر لا يزال في الملاعب.

مقالات ذات صلة