رياضة

كأس العالم 2022.. منتخب السعودية يصطدم اليوم مع المكسيك في لقاء الصعود

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره المكسيك، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ترتيب المجموعة

بولندا 4 نقاط

الأرجنتين 3 نقاط

السعودية 3 نقاط

المكسيك نقطة واحدة 

تصريحات رينارد

كأس العالم 2022.. منتخب السعودية يصطدم اليوم مع المكسيك في لقاء الصعود

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية عن مباراة فريقه الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب المكسيك في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال هيرفي رينارد في تصريحات صحفية: قد نصنع التاريخ في الكرة السعودية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وهذه ثالث أهم مباراة في حياتي لو خسرنا المباراة سنندم كثيرًا لذلك لا بد من الفوز.

وواصل الفرنسي: لدينا جيل جيِّد وإذا أرادوا أن يتذكرهم الجميع عليهم التأهل لأن آخر مرة تأهلت السعودية لدور الـ 16 في 1994.

وأكمل: المباراة تعني للمنتخبين نفس الشيء، ولكن المهم أننا نبقى أحياء طوال المباراة وعندما تأتيك فرصة للتأهل، يجب أن تقاتل بكل قوة، وتاتا مارتينو مدرب كبير، عندما تدرب برشلونة في مسيرتك فهذا يعني أنك مدرب كبير ولكن غدًا تفكيرنا واحد وهو التأهل.

وعن احتمالية مواجهة فرنسا في دور الـ16 بكأس العالم 2022: يجب أن نرى كل الاحتمالات للتأهل، ولكن الأهم هو التأهل، لدينا مجموعة قوية ويجب أن نعبر، ولكن سأكون سعيدًا إذا تأهلنا.

واختتم مدرب المنتخب السعودي: نحن نفتقد لياسر الشهراني وعبد الإله المالكي وسلمان الفرج ومحمد البريك أنهم لاعبين مهمين، ولكن لدينا 26 لاعب ويجب أن نكون جاهزين وأقوياء وغدًا مباراة مهمة ويوم هام لنا. 

مقالات ذات صلة