فن

كريم محمود عبد العزيز يبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز عن بدء تصوير مسلسل “البيت بيتي” باسم “الروح ب الروح” عبر خاصيه الأستوري علي إنستجرام، وكتب علي الصوره قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله”.

وكان قد عرض مسلسل البيت بيتي علي منصه شاهد في (26 من مايو) 2022 ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

أبطال مسلسل “البيت بيتي”

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، مي القاضي وسامي مغاوري.

البيت بيتي

قصه مسلسل “البيت بيتي”

تدور احداث مسلسل الببت بيتي في إطار من الكوميديا والرعب، يجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

أعمال قادمه لكريم عبد العزيز

ينتظر الفنان كريم محمود عبد العزيز عرض فيلم “شلبي”، ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى “شلبى” يعمل فى الملاهى، ويتعرف على روبى وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطوله الفيلم، كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

ويذكر أن فيلم “كيره والجن” هو اخر أعمال كريم عبد العزيز، ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي “كيرة” وعبد القادر “الجن” ليشتركا في النضال ضد الاحتلال البريطاني.

الفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وهدى المفتي.

كيره والجن

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى